نعمل على تقديم خدمات لتشغيل و إدارة مراكز الاتصال وتكنولوجيا المعلومات من مصادر متعددة وشاملة تمتد الى التشغيل والصيانة، وخدمات التوظيف، وتطبيق أفضل معايير الجودة في مجال مراكز الاتصال ، بما يضمن أفضل مخرجات عملنا
نوفر أفضل الكوادر المؤهلة لتجهيز مراكز الاتصال الخاصة بك بالإضافة الى تقديم الدورات التدريبية حسب حاجه العمل ، بالإضافة الى تصميم دورات العمل التي تحسن وتسهل رحلة تجارب العملاء التي تعزز رضاء المستفيدين
مساعدة العملاء في حل مشاكلهم بأساليب علمية وتقنية تضمن تعزيز رضاهم من خلال برامج مساعدة مطورة تعمل على إدارة العمليات بشكل مؤتمن
التعامل مع انشطة المبيعات والتسويق عبر الهاتف باستخدام التقنيات الحديثة والتقارير المفصلة لدعمها بشكل كامل
تقديم الخدمات الهاتفية والمقابلات بمساعدة البرامج التقنية لتسهيل عملية تحليل بيانات الاعمال
يعمل مستشارونا مع القطاعين الحكومي والخاص في تقديم حلول حديثة في إدارة وتشغيل مراكز الاتصال والخدمات التقنية
نعمل على متابعة السداد للعملاء لدى البنوك والشركات وفقا لجدول الزمني المستحق
إدارة قنوات التواصل مع العملاء لضمان متابعة الاستفسارات مع الاهتمام بالشكاوي وايجاد حلول لها
نقدم خدمات تقنية المعلومات وإدارتها للجهات المستفيدة عبر توفير بنية تحتية متكاملة تضمن أداء مهامهم وتطوير أعمالهم من حيث توفير حلولاً شاملة عصرية
إنشاء وتطوير مراكز البيانات للمشاريع لجعلها بيئة عمل فعالية وآمنة
تقنيات رقمية مبتكرة لتسهيل التحولات الثقافية والتشغيلية التي تلبي متطلبات العملاء
توظيف تقنيات متقدمة في تطوير نظام التواصل مع العملاء بما يضمن تحقيق تفاعل ذكي معهم
تعزيز الكفاءة التشغيلية لتقليل وقت انتظار العملاء وحل مشاكلهم بشكل أسرع
نوفر لوحة معلومات تتضمن المخططات البيانية للمكالمات الواردة والصادرة، والبيانات التاريخية، وإدارة علاقات العملاء، والاتصال التلقائي، ومؤشرات الأداء الرئيسية واتفاقية مستوى الخدمة، والمخططات البيانية للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي
تطوير وتسهيل ادارة الخدمات للعملاء والموظفين من خلال اجهزة الخدمة الذاتية
نعزز الجودة في تفاصيل ومكونات الخدمات والأنظمة التقنية للعمل بكفاءة