خدماتنا

الرئيسية Home / خدماتنا
تشغیل مراكز الاتصال

المكالمات الواردة
من خلال فریق عمل محترف ومدرب على كیفیة التعامل مع أنواع الخدمات المصاحبة للمكالمات الواردة مثل: –

الرد على جمیع أنواع الاستفسارات.
التعامل مع طلبات خدمات ما بعد البیع.
حجز المواعید في مختلف القطاعات بما في ذلك الطبیة والضیافة وشركات
الطیران والشركات السیاحیة.
إدارة طلبات التسلیم أیا كان نوع النشاط.
تسجیل الشكاوى وتصنیفها.

المكالمات الصادرة
نستطیع من خلال فرق العمل المدرب بعمل خدمات عدیدة للمكالمات الصادرة مثل: –

متابعة الاستفسارات والشكاوى المعلقة.
تأكید الحجوزات.
استطلاعات الرأي وأبحاث السوق.
الحملات التسویقیة.

خدمات اخرى .

متابعة و ادارة مواقع التواصل الاجتماعى
حملات الرسائل القصيرة SMS
ادارة خدمة الدردشة المباشرة

التدريب

تقدم شركة الحلول النوعية الخبرة في مجال التدريب المتخصص في مجال مراكز الاتصال على كافة مستويات العمل من خلال عمل دورات تدريبية مكثفة للشركات التي ترغب في النمو بأداء منسوبيها في مراكز الاتصال و من اهم هذه الدورات :-

– فنون و مهارات التواصل
– طرق و انماط حل الشكاوى
– مراسم المكالمات عبر الهاتف
–  مراقبة الجودة
– تحليل الاداء

التوظيف

تقدم شركة الحلول النوعية الخبرات في مجال التوظيف لعملائها من خلال اختيار أفضل العناصر على كافة الكوادر المطلوبة مع اليات تضمن اقل نسب في الدوران الوظيفي.

تقییم الاداء

لدینا الخبرات الكافیة لتقدیمها للعملاء من حیث أنماط التقییم المتعددة على كافة
المستویات الوظیفة في مجال مراكز الاتصال من حیث تحلیل التقاریر
والاحصائیات واشكال قیاس الأداء لفرق العمل

التأسیس والتنفیذ

لدینا الحلول المتعددة لإنشاء وتأسیس مراكز اتصال بالمقاییس العالمیة لكل
القطاعات وذلك على مستوى البنیة التحتیة والأنظمة وخطط التشغیل

جميع الحقوق محفوظه شركة الحلول النوعية 2018 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي
All rights reserved شركة الحلول النوعية 2018 , Design And hosting Digital Creativity Est